الإدارة المكتبية التنفيذية
(Word, Excel, Access, Powerpoint, Outlook)
محاور الدورة :
- التعامل مع برنامح Word لمعالجة الكلمات مع التعريف بكيفية تخزين الملفات ضمن مجلدات فرعية بهيكلية أرشفة.
- التعامل مع برنامج Excel كجداول حسابية مع التعريف على عمل ورقة ارتباط مع ملفات المعلومات.
- التعامل مع Power point للعروض التقديمة مع التعريف على طريقة إعداد المحاضرات.
- التعامل مع Access كقواعد بيانات مع التعريف بشكل مبسط على ارتباط الجداول.
- التعامل مع برنامج Outlook لتنظيم المواعيد، الدعوة للإجتماعات، تخزين معلومات جهات الإتصال وإدارة المهام.
الشروط الخاصة بالدورة :
العاملون في السكرتارية التنفيذية، والمدراء التنفيذيين.